الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي الوحدة الإماراتي يعلق على المفاوضات مع موسيماني | خاص

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:20 م

كشف راشد الزعابي، رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي، حقيقة تفاوض ناديه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال الزعابي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولم يحدث أي اتصال بيننا وبين أي شخص أو مدرب، نحن على ثقة في الهولندي هينك تين كات المدير الفني الحالي، وثقتنا به كبيرة، ولا توجد أي نية لدينا لتعديل أو تغيير أي شخص بالكادر التدريبي.

نادي الوحدة الإماراتي

وأضاف رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي في تصريحاته مع القاهرة 24: المدرب الذي يتحدثون عنه هو مدرب النادي الأهلي، ونحن لا نعرف كيف يربطون بين أسماء مدربين أو أشخاص، سبق ربط اسم مدرب نادي الزمالك، باتريس كارتيرون، والآن مدرب النادي الأهلي، وغدًا لا أعرف الاسم الذي سيتم ربطه بنادي الوحدة، لكن ما أؤكده أننا لسنا على أي اتصال مع أي شخص أو مدرب غير مدربنا الحالي.

وأردف الزعابي: موسيماني في النادي الأهلي، نتمنى له النجاح، ونتمنى للنادي الأهلي النجاح، وليس لدينا أي نية في تغيير المدرب، مشددًا: لا تسمعوا كلام السماسرة، وأيضًا لكلام أي شخص آخر، لأن الكلام الذي تسرب، كان غير منطقي، وليس له أي أساس من الصحة، فأرجو أن لا تشغلوا بالكم بالموضوع هذا.

وكشف الزعابي شعوره عندما يسمع مثل هذه الأخبار قائلًا: سماع مثل هذه الأخبار تجعلني أضحك عليها، لأن ما في أي شخص يفكر بالتفكير هذا، المدرب في النادي الأهلي يتقاضي مبلغ مالي، وتتسرب أخبار أنه ينتقل لنادي الوحدة الإماراتي بمبالغ مثل هذه كيف.

واختتم راشد الزعابي كلامه موجهًا رسالة نصها: نرجو أن لا ننساق وراء مثل هذه الأخبار، التي لا أساس بها، والنادي الأهلي نكنّ له كل الاحترام وكل الأندية المصرية، إذا وجد لدينا نية للحديث مع أي شخص في النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، سنذهب للنادي ونتحدث معه، وأرجو أن لا ندخل في مهاترات أو مزايدات نكن الإحترام للنادي الأهلي، ونتمني التوفيق لـ موسيماني، وكذلك مدربنا الذي نثق فيه كامل الثقة.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية خلال الساعات الأخيرة عن اقتراب موسيماني من الرحيل عن النادي الأهلي، واقترابه من تدريب نادي الوحدة الإماراتي في ظل تلقيه عرضًا لا يقاوم من الناحية المالية.

تابع مواقعنا