الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. راحة لـ محمد شريف وبيرسي تاو يشارك في جزء من التدريبات

بيرسي تاو في مران
رياضة
بيرسي تاو في مران الأهلي
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:13 م

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد شريف مهاجم الفريق، راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات الجماعية، بعد خروجه من قائمة المنتخب التي تخوض لقاءي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحرص الجهاز الفني على منح محمد شريف راحة من التدريبات، فيما شهد مران الأهلي اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة بناء على رغبته، وحسين الشحات في التدريبات، بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من تعافيه بشكل تام.

كما شارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى ينفذه تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، إن بيرسي تاو سوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وتعرض تاو لإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال وجوده مع منتخب بلاده الشهر الماضي، ضمن الأجندة الدولية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية بيرسي تاو، وبدأ اليوم المشاركة المتدرجة في المران لتجهيزه للوجود بشكل كامل في التدريبات اليومية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين التي استمرت لمدة 3 أيام، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة، فيما خاض حراس مرمى الأهلي تدريباتهم تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا