الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شيماء سيف تطلب الدعاء لوالدتها.. واستقرار حالة عبد العزيز مخيون

تخيم حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني، بعد تعرض أكثر من فنان لأزمات صحية شديدة، حيث تتعدد الإصابات ما بين كورونا وسرطان وأمراض القلب.

أعلن الفنان عبد العزيز مخيون، إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية آخر تطورات حالته، وذلك في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، مؤكدًا أن حالته مستقرة، ويخضع للعلاج داخل إحدى مستشفيات العزل بالإسكندرية.

كما أعلنت الفنانة شيماء سيف، عن تعرض والدتها لأزمة صحية، وكتبت منشورًا عبر حسابها على انستجرام، تطلب من جمهورها الدعاء، قائلة: الحمد لله رب العالمين شكرًا لكل الناس ربنا قدر ولطف، هي دلوقتي أحسن.. وشكرًا أوي يا حبايبي لدعواتكم، ويا رب يتم شفاها على خير ويشفي كل مريض يا رب.

في السياق ذاته، كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، عن بدء رحلتها مع العلاج من السرطان، من خلال حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، وذلك بعد أن خضعت لعملية جراحية الفترة الماضية لاستئصال ورم، ولكنها لم تستطع إزالته بشكل كلي، وطلبت من جمهورها أن يدعو لها بالشفاء العاجل.

كما أعلن الفنان خالد محمود، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تعرضه لانسداد في 4 شرايين رئيسية بالقلب، مشيرًا إلى أنه الآن في مرحلة النقاهة، وأن الأطباء يمنعون عنه الزيارة بسبب ضعف مناعته.

وتحدث خالد محمود في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24 عن حالته قائلًا: الحمد لله أنا بخير، ما زلت في مرحلة النقاهة بتحسن يوم بعد يوم، والأطباء مانعين عني الزيارة بالوقت الحالي.