الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مأساة «الطفل محمد محمود» حياته متوقفة على جهاز ثمنه 370 ألف جنيه| فيديو

الطفل محمد محمود
محافظات
الطفل محمد محمود
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 08:55 ص

مابين أمل ورجاء، تُمنّي نفسها أسرة الطفل محمد محمود دبا، الذي يبلغ من العمر 11 عاما ويقيم مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أن يستجيب أحد من المسئولين إلى شكواهم وإنقاذ حياة ابنهم الذي يعاني من تشنجات مستعصية، تجعله لايقدر على الحركة، والتي قد تستمر مع الطفل لمدة 5 أيام متصلة، وتعرض حياته للخطر.

 

مأساة الطفل محمد محمود دبا المقيم في المنوفية 


وفي البداية تروي والدة الطفل محمد محمود دبا، مأساة الأسرة في الذهاب إلى الكثير من المستشفيات والأطباء للبحث عن علاج لحالة ابنهم، وطرق كافة الأبواب الممكنة حتى ينعم ابنهم بحياة مستقرة، ولكن كافة المحاولات فشلت في الحصول على العلاج مع صعوبة التدخلات الجراحية واليأس من العلاج الدوائي.

استغاثات لإنقاذ الطفل محمد محمود دبا 

 

وطالبت والدة الطفل محمد محمود دبا، أن يتم عرض الطفل على التأمين الصحي لتوفير جهاز، لتحفيز العصب الحائر، وتم العرض علي اللجنة العليا للتأمين وجاء ردها بالرفض، لأن الجهاز غير متواجد في التأمين الصحي، موضحة أن الجهاز يبلغ سعره 370 ألف جنيه، وأنهم لا يملكون هذا المبلغ كبير وظروفهم لاتسمح بتوفيره، مؤكدة تكرار محاولة العرض على لجنة التأمين الصحي المنعقدة في مدينة نصر لمحاولة أخرى لتوفير هذا الجهاز.


وتابعت أناشد المسئولين في الدولة بإنقاذ حياة ابني، ورفع معاناته، عن طريق توفير الجهاز الذي يستحيل علينا توفيره بظروفنا الحالية، أو العمل على إيجاده في التأمين الصحي وصرفه للطفل محمد محمود دبا.

 

تابع مواقعنا