الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري الديمقراطي يحصل على مقعدين في هيئات لجان البرلمان

المصري الديمقراطي
سياسة
المصري الديمقراطي
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 07:22 م

حصد نواب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عددا من المقاعد داخل اللجان النوعية بمجلس النواب، خلال انتخابات هيئات مكاتب اللجان، لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني للبرلمان.

وفاز النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي، بمنصب وكيل لجنة القوى العاملة، وفازت النائبة أميرة صابر قنديل، بمنصب أمين سر لجنة العلاقات الخارجية.

بينما استمر النائب فريدي البياضي في عضوية لجنة الدفاع والأمن القومي، واستمرت النائبة سميرة الجزار  في عضوية لجنة الخطة والموازنة، والنائبة مها عبدالناصر في لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والنائبة ريهام عبد النبي في لجنة الإدارة المحلية.

وفي وقت سابق وجهت النائبة سناء السعيد، عضو الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، سؤالا لوزير البترول، عن سبب عدم توصيل الغاز الطبيعي لمدينة ساحل سليم ومدينة الغنائم، وذلك على الرغم من أن مركز ساحل سليم ضمن مبادرة حياة كريمة.

كما توجهت النائبة سناء السعيد بسؤال آخر لوزير الاسكان - إلحاقا بطلب الإحاطة الذي سبق وتقدمت به- عن سبب عدم إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بمدينة ساحل سليم والانتهاء من الصرف الصحي بالمدينة بمحافظة أسيوط.

تابع مواقعنا