السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق رسمي على إزالة عتبة منزل العجوز الكفيف بالشرقية

العجوز الكفيف بعد
محافظات
العجوز الكفيف بعد إزالة درجتي منزله بههيا
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:52 م

كشفت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة باسم محافظة الشرقية، تفاصيل إزالة درجتي منزل مواطن كفيف مُسن بقرية كفر عجيبة، التابع لمركز ومدينة ههيا، مؤكدًا على أن الأمر قانوني برُمته وبدأ بورود شكوى من أحد جيران المُسن محل الشكوى.

وقالت أسماء، في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24، إن الأجهزة التنفيذية، مدعومة بقوات، نفذت حملة لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك ضمن أعمال الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، اليوم الأحد، وذلك بنطاق الوحدة المحلية بالعلاقمة، بينها تعديات واقعة على حرم الطريق العام بقرية كفر عجيبة.

 

أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد من قرارات الإزالة، بينها حالة المواطن محل الشكوى محمد أحمد علي خفاجي، وهي عبارة عن سلم مخالف في الطريق العام بطول مترين وعرض 80 سنتيمتر وارتفاع 50 سنتيمتر، وذلك بقرار إزالة حمل رقم 304 لسنة 2020.

 

المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، أوضحت أن إحدى جيران المواطن محل الشكوى، من تقدم بشكوى يفيد بتعديه على الطريق العام، وبانتقال الأجهزة التنفيذية لفحص الشكوى تبين صحتها وكذلك تعدي صاحب الشكوى هو الآخر على الطريق العام بمخالفة عبارة عن سلم مخالف بطول أربعة أمتار وعرض متر واحد وارتفاع 120 سنتيمتر، وعليه تم إزالة المخالفتين، فيما حمل قرار إزالة المخالفة الأخيرة الحار صاحب الشكوى رقم 305 لسنة 2020، تمت الإزالة ضمن أعمال إزالة التعديات على الأراضي بالموجة الثامنة عشر.

في وقتٍ سابق، بعث المواطن محمد أحمد علي خفاجي، 80 سنة، باستغاثة عبر القاهرة 24، يشكو خلالها إزالة درجتي سلم منزله، مشيرًا إلى أنه كفيف ونجليه فاقدي البصر، قبل أن ترد المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية وتوضح كواليس قرار الإزالة ومدى رسميته.

تابع مواقعنا