الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشباب والرياضة: إلغاء الإعلان عن انتخابات الزمالك حال عدم اكتمال العضويات

أشرف صبحي وزير الرياضة
رياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 11:57 م

قال محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة حريصة على إقامة الانتخابات بشكل صحيح وبصورة سليمة، تحقيقًا لمبدأ النزاهة، الأمر الذي يسري على جميع الأندية وليس الزمالك فقط.

وأضاف فوزي في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك أرسل للوزارة منذ شهر لإجراء الانتخابات، لكن بعد الرجوع للجهة الإدارية ظهرت بعض الإشكاليات، والتي وجدت أن هناك قصور في الدعوة لعقد الجمعية العمومية.

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: الزمالك أعلن عن الانتخابات دون الرجوع للجهة الإدارية وهي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والتي وجدت المشاكل الخاصة بالعضويات من حيث التنقية وخلافه

وأكمل: هناك مدة سماح لنادي الزمالك حتى 31 أكتوبر لحل هذه المشكلات، ثم الدعوة مجددًا لعقد الجمعية العمومية.

وواصل: المديرية طلبت دعم من الوزارة لتسهيل عملية تنقية العضوية قبل 31 أكتوبر الجاري، ونهدف من خلال ذلك لإقامة الانتخابات بشكل سليم، حتى لا يتم الطعن عليها في وقت سابق، موضحًا أن هناك عضويات لم تُسدد، وهناك عضويات بالتقسيط.

وأردف: نفس الأمر ينطبق على النادي الأهلي، إذا تمت الدعوة للانتخابات دون الرجوع للجهة الإدارية لتنقية العضويات، فسيتم إلغاء الإعلان إذا كانت هناك مشكلة في العضويات.

واختتم: نتمنى أن يكون هناك تطوير لكرة القدم بشكل كامل، بعدما تم الإعلان عن رابطة الأندية المحترفة، حيث نتمنى أن تعمل وفق الصلاحيات المعطاة لها، ولا يكون التغيير سطحي فقط.

تابع مواقعنا