الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط باريس سان جيرمان وإثارة في ليون.. نتائج مباريات اليوم بالدوري الفرنسي

ليون وسانت إتيان
رياضة
ليون وسانت إتيان
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 11:31 م

اختتمت منذ قليل، مباريات اليوم الثاني من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الفرنسي، بتعادل فريق أولمبيك ليون مع نظيره فريق سانت إيتيان، بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جيوفروى جيشار، ليحتل ليون المركز العاشر برصيد 13 نقطة، ويتذيل سانت إيتيان الجدول كما هو برصيد 4 نقاط.

سقط فريق باريس سان جيرمان، بمشاركة كامل نجومه، ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار، بنتيجة هدفين دون رد، أمام مضيفه فريق رين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب روازون بارك، ليحتل فريق رين المركز العاشر برصيد 12 نقطة بينما يظل فريق باريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

حقق فريق موناكو فوزا كبيرا على نظيره فريق بوردو، بثلاثية مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني، ليصعد موناكو للمركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما يتجمد رصيد عند النقطة السابعة في المركز السادس عشر.

وفاز نانت على نظيره فريق تروا بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب لا البوجوار، وحسم التعادل الإيجابي مباراة كليرمون فوت ونظيره لوريان، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد دو موستوار-إيف ألانما.

وفشل فريق مارسيليا في تحقيق الفوز على نظيره فريق ليل، وخسر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيار موروا، وحقق أنجيه الفوز على نظيره فريق ميتز بنتيجة 3-2 على ملعب ريموند كوبا.

تابع مواقعنا