الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: مصطفى محمد ابتدى يجوع للأهداف تاني

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 08:54 ص

قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، إن عودة مصطفي محمد للتسجيل مع جالطة سراي، لا تقل أهمية عن تألق محمد صلاح رفقة ليفربول، لأن مصطفي محمد "كان محتاج الماتش ده".

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية: من المستحيل أن يعطي فاتح تريم فرصة أخري للاعب بعد ابتعاده من حساباته الفنية، ولذلك أن يحصل مصطفى محمد على فرصة أخرى اليوم ويتألق ويسجل هدفين، فهذا يعني إنه "ابتدى يجوع تاني".

 

وتابع نجم الزمالك السابق: مصطفي محمد هو المهاجم اللي مصر بتحلم بيه من زمان، وأتمني أن يكون الـ 6 أشهر الماضية "درس قاسي" يتعلم منه، ويجب أن يفعل كل ما بوسعه حتي لا تتكرر مرة أخرى.

 

وأكمل ميدو: لما الكورة بتديك ضهرها بتلاقي الظروف كلها ضدك، مش الملعب بس، وأقرب مثال لذلك اللقطة اللي ظهرت لمصطفي محمد بعد مباراة مصر والجابون، رغم أنه كان من الممكن جدا الكاميرا متلقطهاش.

 

وأردف ميدو: أتمني إن مصطفي محمد يتعلم من الفترة الماضية، ويحرص علي عدم تكرارها أبدا مرة أخري، وأنصحك هنا وأنا من اللاعبين الذين عانوا "الأمرّين" وعاصرت فترات من التألق وأخري من الهبوط في كرة القدم.

 

واختتم نجم الزمالك السابق: محمد صلاح "درس" يجب على مصطفي محمد وجميع المحترفين التعلم منه، وكنت أتمني أن يكون هناك لاعب مثله قبل اعتزالي لأتخذه قدوة لي.

تابع مواقعنا