الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار سيارة haval جوليون 2022 بعد تطبيق الزيادات الأخيرة

سيارة haval جوليون
سيارات
سيارة haval جوليون
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 11:37 ص

أسعار سيارة haval جوليون 2022، تميزت بطابعها الرياضي، وتصميمها الجذاب، مما جعلها محط اهتمام من قِبل مستهلكي السوق المصري. وعلى الرغم من انجذاب الجمهور لها منذ طرحها في يوليو الماضي، بسبب تسعيرتها المناسبة مقارنةً ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر، إلا أن وكيلها المحلي سُرعان ما اضطر إلى فرض زيادات سعرية عليها؛ في ظل نقص المعروض منها مقابل حجم الطلب، وارتفاع مصاريف الشحن للسيارات.

 

أسعار سيارة haval جوليون 2022

وفي هذا الصدد، فرضت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لـ علامة هافال الصينية في السوق المصري، زيادات سعرية على سيارة haval جوليون موديل 2022، والتي تنتمي إلى فئة السيارات الـ SUV متعددة الاستخدامات.

ووفقًا لما تم إرساله إلى شبكة موزعي سيارة haval في السوق المصري، فإن فئات طراز جوليون 2022؛ قفزت بقيمة تراوحت ما بين 5 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه. وذلك على جميع الفئات باستثناء الأولى فقط.

سيارة haval جوليون 

وبعد الزيادات الأخيرة استقر سعر الفئة الأولى عند 315 ألف جنيه، والثانية ارتفعت ووصلت قيمتها عند 340 جنيه مصري، بينما سجل سعر الفئة الثالثة نحو 360 ألف جنيه، والرابعة 385 ألف جنيه.

مواصفات سيارة haval جوليون 2022

واستطاعت سيارة haval  جوليون جذب أنظار مستهلكي السوق المصري إليها، فتصميمها العصري والرياضي جعلها تحقق مبيعات لا بأس بها منذ بداية طرحها وحتى الوقت الحالي. فأهم ما ميزها الطابع الرياضي الذي اتضح في التفاصيل الخارجية للسيارة. بالإضافة إلى اللمسات المرفقة بمقصورة القيادة والتي تمنح السائق الرفاهية التي يحتاجها في أثناء القيادة.

ومن ناحية أخرى، اعتمدت  سيارة haval جوليون 2022 على منظومة أداء انسيابية، وتلبي ذوق العميل في السوق المصري، والذي يسعى دومًا إلى امتلاك سيارة بأداء قوي على الطريق. فجاءت سيارة haval جوليون بمحرك تربو، رباعي الاسطوانات، وسعة بلغت نحو 1500 سي سي، مع قوة 150 حِصانًا، علمًا أن عزم الدوران 220 نيوتن/ متر.

طراز هافال جوليون من الخارج

أما فيما يتعلق بنواقل الحركة، اتصل الموتورفي سيارة haval جوليون 2022 بـ "فتيس" أتوماتيك مكون من سبع سرعات "نقلات"، بينما اعتمدت السيارة على منظومة الجرّ الأمامي للعجلات.

كما تزخر سيارة haval جوليون 2022 بحزمة رائعة من تجهيزات الأمان والسلامة التي تعزز من عوامل الحماية للعميل، فعلى سبيل المثال لا الحصر، زودت جوليون 2022 بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى اعتمادها على فرامل مانعة للانزلاق ABS. مع نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، علاوةً على عوامل أمان أخرى.

تابع مواقعنا