الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يرد على نضال الأحمدية بعد هجومها على عمرو أديب: لن أخذلك أبدا | فيديو

نضال الأحمدية-محمد
فن
نضال الأحمدية-محمد رمضان
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 12:19 م

رد الفنان محمد رمضان على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي أشادت به، أول أمس، خلال لقائها مع قناة الجديد، وأكدت خلاله أن الإعلامي عمرو أديب ليست لديه أي قضايا يناقشها في برنامجه إلا التحدث عن رمضان.

محمد رمضان نشر على صفحته الرسمية بـ فيس بوك فيديو لقاء الإعلامية نضال الأحمدية، أثناء التحدث عنه، وعلق عليه قائلًا: الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدًا محمد رمضان.

وقالت الإعلامية نضال الأحمدية خلال لقائها مع قناة الجديد اللبنانية عن الفنان محمد رمضان، إنه مظلوم بسبب الهجوم الذي يتعرض له من قبل الإعلامي عمرو أديب، مضيفة: عمرو أديب حبيبي بس ما عنده قضية في الكون غير محمد رمضان.

وفي سياق متصل، أثارت الإعلامية نضال الأحمدية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قالت في لقائها مع الجديد إنها لن ترتدي الحجاب، مبررة ذلك بأنه ليس فرضًا، قائلة إنها لا تتمسك به كفريضة ولكنها تراه تقليدا أو عادات أو احتشاما للمرأة لأنه حقها، مشددة على أنه ليس فريضة.

نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب

كما تحدثت الإعلامية نضال الأحمدية عن الجدل الذي أثارته بسبب التسجيل المسرب لوالد الفنان حسام حبيب عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها كانت تريد نصيحة الفنانة شيرين عبد الوهاب والوقوف بجانبها.

تابع مواقعنا