الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم أجانب.. إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بشمال البحر الأحمر

حادث ارشيفية
محافظات
حادث ارشيفية
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 01:19 م

أصيب 7 اشخاص، اليوم الاثنين، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقلا تريلا بالكيلو 35 طريق رأس غارب الزعفرانة مما تسبب في انقلاب سيارة التريلا بعرض الطريق وادت إلى قطع الطريق، تم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى التحقيقات.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات البحر الأحمر يفيد بوقوع حادث تصادم في الكيلو ورد 35 بطريق رأس غارب الزعفرانة بين سيارة تريلا وميكروباص أسفر عن إصابة 7اشخاص بينهم 5اجانب وتم استدعاء أكثر من سيارة اسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى رأي غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم.

فى سياق مختلف لقى شاب مصرعه داخل مارينا الغردقة،  صباح اليوم الإثنين، متأثرا بجراحه بعد ان صدمه رفاص لنش سياحي قبل الخروج فى رحلة بحرية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تبين أن الشاب يدعى محمود سعد محمود من مركز مطوبس محافظة كفر الشيخ ويبلغ من العمر 19 سنة، على الفور انتقلت النيابة العامة لمكان الواقعة بمارينا الغردقة، لمعاينة الحادث، وجارى نقل الجثة لمستشفى الغردقة العام لإنهاء إجراءات تسليم جثته لأهله والتصريح بالدفن.

 

تابع مواقعنا