الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهامة المصريين في الخارج.. تفاصيل مساعدة مسنة مصرية بـ أمريكا بعد توجيهات وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة نبيلة
أخبار
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 01:17 م

طالبت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الجاليات المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، أن تُوصِلها برقم هاتف سيدة مصرية مسنة بأحد المستشفيات الأمريكية. 

وقالت وزيرة الهجرة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكون شاكرة للمساعدة بموافاتي برقم هاتف أحد أعضاء الجالية المصرية بالولايات المتحدة للوقوف بجانب سيدة مسنة مصرية وحيدة بأحد المستشفيات الأمريكية.

تفاصيل مساعدة مسنة مصرية في أمريكا

من جانبه، قال نشأت زنفل، نائب رئيس البيت الثقافي المصري بالولايات المتحدة الأمريكية، إنه تواصل مع السيدة بالفعل، موضحًا أنها تُدعى علا، وجاءت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من فترة قصيرة بهدف زراعة قلب لزوجها، مُشيرًا إلى أنه محجوز أيضًا بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف زنفل، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن السيدة المسنة تعبت بشكل مفاجئ وانتقلت لأحد المستشفيات البعيدة وكل ما تريده هو أن تذهب إلى زوجها لتطمئن عليه، وتريد التواصل مع أحد المصريين كي يوافيها بالأخبار أولًا بأول.

وأكد المصري المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية أنه سيذهب إليها اليوم أو غدًا بعد أن يتحدث مع إدارة المستشفى لإمكانية نقلها إلى نيويورك؛ كي تكون قريبة منه، وكي تكون قريبة من زوجها المريض، كما أكد سعادة السيدة المصرية المسنة بمكالمته لها، مضيفا أن السيدة بصحة جيدة، وأننا نتخذ الإجراءات المناسبة لمساعدتها للاطمئنان على زوجها.

تابع مواقعنا