الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الانتهاء من تدريب 68 صاحب بازار في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر

الانتهاء من تدريب
أخبار
الانتهاء من تدريب عدد 68 من أصحاب البازارات فى مدينة إسنا
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 02:39 م

انتهت الوزارة من تدريب عدد 68 من أصحاب البازارات في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر، استكمالا للجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار لتدريب ورفع كفاءة العنصر البشري من  العاملين في قطاع السياحة وخاصة المتعاملين مع السائح.

الانتهاء من تدريب عدد 68 من أصحاب البازارات في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر

وقد تضمن البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة يومين مجموعة من المهارات الخاصة بفن البيع والتعامل مع الزائرين وأيضا التسعير.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب إلى أن هذا التدريب تم ضمن برنامج سفراء السياحة الذي يتم تنفيذه بتمويل من بنك الإسكندرية وتنفيذ مؤسسة Rythm التدريبية المعتمدة من Institute of Hospitality في المملكة المتحدة، لافتة إلى أن برنامج سفراء السياحة يهدف إلى رفع الوعي السياحي لدى العاملين بالمنشآت السياحية والفندقية والمتاحف والمواقع الأثرية وتعريفهم بالسلوكيات الصحيحة التي يجب اتباعها مع السائحين والزائرين ليكونوا سفراء للبلاد أثناء التعامل مع الزائرين بالأماكن السياحية والأثرية.

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد نظمت في سبتمبر الماضي ندوة توعوية لأصحاب البازارات والمتعاملين مع السائح بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر، لرفع الوعى السياحي والأثري لديهم وتأهيلهم على مفهوم الخدمات السياحية وكيفية التعامل مع الزائرين. 

تابع مواقعنا