الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الريان القطري يعلق على أنباء التفاوض مع بن شرقي نجم الزمالك | خاص

حمد العنزي المسؤول
رياضة
حمد العنزي المسؤول الإعلامي بنادي الريان القطري
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 03:42 م

علق حمد العنزي، المسؤول الإعلامي بنادي الريان القطري، على تفاوض ناديه مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

المسؤول الإعلامي بنادي الريان القطري يوضح حقيقة تفاوض ناديه مع أشرف بن شرقي

نفى العنزي، في تصريح لـ القاهرة 24، تفاوض نادي الريان مع المغربي بن شرقي حيث قال: غير صحيح التفاوض مع أشرف بن شرقي.

وكانت انتشرت تقارير صحفية، خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بأن مسؤولي نادي الريان تحدثوا مع وكيل بن شرقي حول رغبة النادي في ضمه، حيث رصد النادي مبلغ 2.5 مليون دولار كراتب سنوي للاعب، وهو ما يفوق ما يحصل عليه اللاعب في القلعة البيضاء، وذلك تزامنًا مع اقتراب تعاقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق في شهر يناير المقبل. 

رئيس الوحدة الإماراتي: عُرض علينا ضم أشرف بن شرقي

ومن جانبه قال راشد الزعابي، رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي: أحد وكلاء اللاعبين عرض علينا خدمات أشرف بن شرقي، وطلبت منه ما يثبت حصوله على تفويض من اللاعب، ولكن لم نتفاوض معه، ومن المتوقع أن نفاوض الزمالك للتعاقد معه حال حاجتنا للاعب.

أشرف بن شرقي 

بطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك 

وحقق النجم المغربي عديدا من البطولات مع الفريق الأبيض تتمثل في بطولة السوبر الإفريقي وبطولة كأس مصر وبطولة السوبر المحلي، وبطولة الدوري المصري الممتاز. 

جيمس رودريجيز لاعبًا للريان القطري 

وعلى الجانب الآخر، كان نادي الريان القطري أعلن، خلال الفترة الماضية، ضم لاعب وسط فريق ريال مدريد وإيفرتون السابق، الكولومبي جيمس رودريجيز، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث شارك الكولومبي مع إيفرتون الإنجليزي الموسم الماضي 2020-2021 في 26 مباراة في جميع البطولات، وسجل فيها 6 أهداف وصنع 9.

تابع مواقعنا