الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: سنعلن اسم مدرب نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان خلال 48 ساعة

 تركي آل الشيخ
رياضة
تركي آل الشيخ
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 04:06 م

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، موعد الإعلان عن اسم مدرب مباراة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في يناير المقبل، مؤكدًا أن 4 مناطق سيكون الدخول فيهم بالمجان في فعاليات موسم الرياض والمقرر أن يبدأ يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال تركي آل الشيخ خلال في تصريحات له اليوم: سنلتزم في موسم الرياض بتعليمات وزارة الصحة بخصوص إجراءات جائحة كورونا، ومن هم دون 12 عاما سيتم دخولهم برفقة عائلاتهم وفق تنظيمات وزارة الصحة.

تابع: سنخصص مسارح وفعاليات في موسم الرياض لاكتشاف وتطوير المواهب السعودية، وستكون لديهم فرص كبيرة، أدعو كافة المواهب السعودية التي يمكن أن نستفيد منهم في موسم الرياض لمراجعتنا، لدينا طلب عال وبدأنا الاختيار والمجال مفتوح لكافة المواهب.

وسبق وأعلنت الهيئة العامة للترفيه وتحديدًا يوم 17 سبتمبر الماضي استضافة الرياض مباراة تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل بمسمى كأس موسم الرياض وكشف المستشار السعودي عن موعد إعلان المدير الفني للمباراة: خلال يومين  سيتم الإعلان عن المدرب العالمي الذي سيقود فريق نجوم النصر والهلال امام باريس سان جيرمان، وهناك مباراة أخرى لا تقل قوة عن مباراة هذه المباراة.

وأضاف: الحفلات الغنائية في موسم الرياض لن تتجاوز 2% من الفعاليات، وستستمر الفعاليات في مناطق فيا رياض والبوليفارد حتى بعد انتهاء موسم الرياض، وهناك 4 مناطق سيكون الدخول فيها مجّاني في موسم الرياض.

وستقام مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في الأسبوع الثالث من شهر يناير المقبل حسب بيان الهيئة العامة للترفيه والذي يصادف نهاية موسم الرياض الذي ينطلق في أكتوبر الجاري 2021 وينتهي في يناير 2022.

تابع مواقعنا