الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرض تدابير في سيناء والفصل بغير الطريق التأديبي.. الجريدة الرسمية تنشر قرارات رسمية للرئيس

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 04:13 م

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم، قرارًا جمهوريًا يحمل الرقم 441 لسنة 2021، والذي ينص على الفصل بغير الطريق التأديبي.

وتضمن نص القرار المنشور في الجريدة الرسمية بعدد اليوم، على تشكيل لجنة تتبع رئيس مجلس الوزراء وتكون برئاسة أحد نواب أو مساعدي وزير العدل على أن تضم 10 ممثلين عن وزارات وهيئات، على ألا تقل درجة كل منهم الدرجة الممتازة أو ما يعادلها.

كما أصدر أيضًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرار رقم 442 لسنة 2021 بشأن فرض التدابير كلها أو بعضها في بعض مناطق شبه جزيرة سيناء.

وفي سياق آخر، صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي اجتمع، أمس الأحد، مع الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية؛ لمناقشة وعرض مستجدات عددًا من المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة على مستوى الجمهورية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتجهيز معدات وأجهزة طبية على أعلى مستوى فني وطبي في مختلف التخصصات، خاصة حالات صحة المرأة، بحيث توفر أكبر قدر ممكن من الخدمات لأكبر عدد من المواطنين في مختلف المناطق المشمولة بالمبادرات الصحية الرئاسية على مستوى الجمهورية.

 

تابع مواقعنا