الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير حديقة الأسماك يتهم عمرو واكد وهند صبري بنشر دعاية سلبية

حديقة الأسماك
أخبار
حديقة الأسماك
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 04:58 م

قال الدكتور محمد عبد الحميد، مدير حديقة الأسماك؛ إن نسبة التجاوزات والمضايقات التي تحدث داخل الحديقة قليلة للغاية؛ مشيرًا إلى أن أمن الحديقة يتصدى لها باستمرار.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات خاصة  لـ القاهرة 24: أن هناك بعض الأقاويل التي تتردد بأن حديقة الأسماك تُسمى بحديقة الحبّيبة، للأسف هذا اللقب ظلم الحديقة وانتشر بصورة ملحوظة بعد عرض فيلم جنينة الأسماك بطولة عمرو واكد وهند صبري، خصوصًا أنه روّج للحديقة بدعاية سلبية.

وكشف مدير حديقة الأسماك: أن الجنينة تعتبر مكانا عاما في المقام الأول يمتاز بالهدوء والاستجمام، مشيرًا إلى التصدي لجميع المخالفات والمضايقات التي تحدث من خلال طرد الشخص، وتحرير محضر ضده لمنع تلك السلوكيات.

يذكر أن  السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أجرى جولة تفقدية مفاجأة لحديقة الأسماك بالزمالك، للوقوف على حالة الحديقة وسير العمل بها، بعد الشائعات الأخيرة حول شطبها من الآثار.
كما أكد وزير الزراعة أنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع كفاءة الأصول سيتم رفع كفاءة الحديقة، وتطويرها مع الحفاظ على طابعها الأثري، وجميع الأشجار والنباتات النادرة الموجودة بها، ورعايتها.

تابع مواقعنا