الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.. إزالة 40 حالة تعد على حرم النيل والمجاري المائية بالبحيرة

حملات إزالة للتعديات
محافظات
حملات إزالة للتعديات على حرم النيل في البحيرة
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 05:56 م

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية في فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، حملة مكبرة بعدد من القرى أسفرت عن إزالة 40 حالة تعدٍّ على حرم النيل والمجاري المائية.


حيث شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المحمودية، برئاسة المهندس على زيد، رئيس الوحدة المحلية، بالتنسيق مع حماية النيل والري بحملة مكبرة أسفرت عن إزالة 40 حالة تعدٍّ على مساحة 1873 مترًا بنطاق عدد من قرى المركز والصادر لها قرارات إزالة، وهي عبارة عن مبنى وأسوار بالطوب الأبيض ومزروعات بنطاق قرى فزازة، منية السعيد، ديروط، القبطان، الشافعي اللبان، العطف، كفر أمليط، المحمودية، الصعايدة، سرنباي.

هذا وتستأنف غدًا أعمال تنفيذ جميع الإزالات المقررة لعدد 39 حالة أخرى بذات القرى بمساحة 2240 مترًا تقريبًا لتصل إجمالي حالات الإزالة إلى 79 حالة بمساحة إجمالية 4113 متر والصادر لها قرارات إزالة.

ومن جانبه أكد محافظ البحيرة أنه سيتم تنظيم حملات مكبرة بالتنسيق مع الأمن وجميع الجهات المعنية لإزالة جميع صور التعديات مهما كان نوعها على حرم النيل والمجاري المائية بنطاق مدن ومراكز وقرى المحافظة، وستكون حملات رادعة بإزالة جميع التعديات حتى سطح الأراض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

حملات لإزالة التعديات على حرم النيل في البحيرة 

 

حملات لإزالة التعديات على حرم النيل في البحيرة 

 

حملات لإزالة التعديات على حرم النيل في البحيرة 

 

حملات لإزالة التعديات على حرم النيل في البحيرة 

 

تابع مواقعنا