الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش: كرة القدم فنيات والحسابات للعلماء والرياضيين فقط

مؤتمر كارلوس كيروش
رياضة
مؤتمر كارلوس كيروش
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 07:09 م

تحدث كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي: شغلي يعتمد على اختيار اللاعبين اللي تقدر تؤدي بشكل أفضل في كل مباراة، عادة الصحافة والمشجعين يميلون أكثر للاعبين، ده بيوضحلك ليه إحنا مدربين مش لاعبين، المدربين بيشتغلوا مع الفرق وفريقي في اللحظة دي 33 أو 34 لاعب سعيد جدًا معاهم.

وأضاف: لو كرة القدم رياضيات أو بيانات كل الناس تستطيع أن تكون مدربين لكن كرة القدم فن ولعب كرة قدم جيدة، فلما نتكلم عن لعب كرة جيدة يبقى لازم نشتغل كل يوم علشان نحسن أداؤنا، الرياضيات تخص العلماء والمهندسين هما افضل مني، إحنا بنشتغل قوي جدا كل يوم علشان نحسن أداؤنا، في المعسكر ده هناخد خطوة للأمام.

وتابع، مدرب الفراعنة، نريد أن نمتلك مقدرة تمكنا من بناء فريق قوي من أجل تحقيق أحلام المصريين، والـ24 لاعب الموجودين حاليًا أنا مؤمن لبناء فريق قوي، واثق أنهم سيكونوا أفضل من ليبيا ويحققوا الفوز.

واختتم كيروش قائلًا: مصر محظوظة جدا بما لديها من لاعبين مميزين في مختلف المراكز، وإن شاء الله نكون موفقين في القرارات اللي اتخذناها، وفي الأيام القليلة القادمة نمتلك خطة جيدة وأقوى 11 لاعب في الملعب للفوز على ليبيا، ونحقق أهدافنا، هذا ما يشغلني حاليًا.

من المقرر، أن تقام مباراة منتخب مصر أمام ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أيام 8 و11 أكتوبر القادم.

تابع مواقعنا