الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل استغاثة البلوجر وئام من العنف الأسري

نشر البلوجر الشاب وئام استغاثة بصفحته على الفيس البوك للمتابعين له لإنقاذه من والدهم.

وبدأ وئام حديثه بأنه لم يكن يتمنى أن يشارك أحد أسرار منزله، ليس لأنه يخجل من حياته بل أنه يرى أسرته ضحية لوالده.

وتعرض البلوجر للتعذيب على مدار سنوات والتهديد بالموت في أي لحظة، وقرر وئام وأسرته أكثر من مرة الانفصال عن والدهم لكنه لم يوافق على طلاق والدتهم، إلا في حالة تنازل الأم عن جميع حقوقها، وهو ما يعني دمار مستقبل أشقاء وئام الصغار، لأنهم هكذا لن يحصلوا على نفقة أو مسكن مناسب لهم.

وعلى الرغم من أن والدهم مقتدر ماديًا على حد وصف الابن وئام، إلا إنه لم ينفق عليهم طوال حياته معهم، وكانت والدتهم هي التي تتكفل بمصروفاتهم.

وحاول وئام العام الماضي أن يرفع قضية على والده حتى يأخذ حقه بالقانون، وكان رد فعل الأب على هذا أنه طرد الأسرة بملابس المنزل.

وحكمت المحكمة بعدة فترة بتمكينهم من البيت، وهنا تراجع الأب عن معاملته القاسية لخوفه من خسارة العقار وتعامل معهم لفترة قصيرة بطريقة حسنة.

ولكن لم يستمر هذا الوضع كثيرًا وحاول طردهم مرة أخرى بعدة طرق، وآخرها كانت محاولته لقتلهم والتي كشفها وئام عند سفر الأب لأهله، حيث دخل مكتب والده ليجد به مياه نارية وسكاكين المنزل بأكمله، وقررت الأسرة وقتها الهرب قبل عودته.

ونشر وئام فيديو في أثناء تعنيف الأب لهم بالمنزل من قبل، وتخطى هذا الفيديو المليون مشاهدة والـ 200 ألف تعليق، وناشد متابعيه أن يساعدوه لعدم التعرض للأذى مرة أخرى، وأرفق رقم هاتفه حتى يتواصل معه أي مسئول لإنقاذه.

واستعجب المتابعين من أن شخصية وئام تتعرض لهذا العنف خاصةً أن فيديوهاته تتميز بالطابع الكوميدي ويتابعه أكثر من 400 ألف شخص.