الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن يروي تفاصيل حرمانه من المعاش لمدة 3 سنوات بالدقهلية

محمود نزيه
محافظات
محمود نزيه
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:28 ص

3 سنوات من الشقاء والمعاناة عاشها محمود نزيه، ابن مركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، بعد قطع معاشه الذي ينفق منه على أسرته المكونة من 5 أفراد، وكان هو عائله الوحيد على مصاعب الحياة.

 

وروى نزيه تفاصيل معاناته خلال بث مباشر مع القاهرة 24، قائلًا إنه في عام 2018، قرر تسوية معاشه والابتعاد عن قيود الوظيفة، والاكتفاء بالمعاش الذي سيحصل عليه.

 

وأضاف أنه كان يعمل في شركة النيل العامة للطرق والكباري، ويعول أسرة مكونة من 4 أبناء وزوجته، وتقدم بطلب تسوية معاش مبكر، لرغبته في قضاء أطول وقت مع أبنائه.

 

وأوضح نزيه، أنه حصل على المعاش الخاص برخصته المهنية، وبدأ بمبلغ 500 جنيه، حتى وصل إلى 700 جنيه شهريًا، وبسبب متطلبات الحياة، قرر تغيير المعاش من الرخصة المهنية إلى معاش عمل.


وأثناء تقديمه الأوراق، فوجئ بتعنت أحد الموظفين بمكتب التأمينات والمعاشات، ورفضه إنهاء الإجراءات، قائلًا: مش كل شوية هعملك ورق، وهو ما دفعه لتقديم شكوى ضده بالنيابة الإدارية، وتم توقيع جزاء عليه 5 أيام.

 

وأكد المواطن، أنه بعد تنفيذ العقوبة على الموظف ازداد في تعنته ضده، وفوجئ باختفاء الملف الخاص بأوراقه لأكثر من 3 سنوات، مما تسبب في عدم تمكنه من صرف أي معاش خلال تلك الفترة.

 

وطالب المسؤولين بمحافظة الدقهلية، بالتدخل وإيجاد حل لمشكلته، والبحث عن الملف الخاص به ليتمكن من صرف المعاش.

تابع مواقعنا