الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الإسكان تطرح 190 ألف وحدة «سكن لكل المصريين»

مشروع الإسكان الاجتماعي
اقتصاد
مشروع الإسكان الاجتماعي
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:24 ص

تدرس وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية متمثلة في صندوق التمويل العقاري طرح اعلان جديد ضمن مشروع سكن لكل المصريين بإجمالي 190 ألف وحدة سكنية.

 

وقال المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن مشروع سكن لكل المصريين على مستوى الجمهورية شهد ما يزيد عن 670 ألف وحدة سكنية يتم تنفيذها بينها ما تم الانتهاء منه وما تم تخصيصه للمواطنين.

 

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحقيقة" والمذاع عبر قناة "اكسترا نيوز، أن مشروعات الإسكان الاجتماعي في مصر من أفضل مشروعات الإسكان على مستوى العالم.

 

وأشار إلي أن هناك نجاحات كبيرة تحققها مصر من بينها مجال الإسكان منها مشروع "سكن لكل المصريين" يخدم كل طبقات المجتمع سواء محدودي الدخل أو متوسطي الدخل.

 

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بمجال الإسكان ولا تنفذ وحدات سكنية فقط ولكن هي تنفذ مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات، لافتا إلي أن الدولة تسعي لتوفير سكن ملائم للمواطنين وبأسعار تناسب كافة الشرائح.

 

وكان صندوق التمويل العقاري أغلق اليوم باب حجز ورفع ملفات لأكثر من 50 ألف وحدة سكينة منها وحدات نصف تشطيب ووحدات أخري كاملة التشطيب بعدد من المدن الجديدة.

تابع مواقعنا