الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

فريق كرة اليد بالزمالك
رياضة
فريق كرة اليد بالزمالك
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 09:07 ص

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 لـ 9 أكتوبر الحالي.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة

 

ويلتقي الزمالك مع برشلونة بعد غد الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس”.

 

والجدير بالذكر أن هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية، وسبق للفريق وأن حصد الميدالية البورنزية في عام 2010

قائمة الزمالك في كأس العالم لليد

 

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في بطولة كأس العالم لليد كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

 

‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

 

تابع مواقعنا