الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر تطورات تجديد عقد ديبالا مع يوفنتوس

باولو ديبالا
رياضة
باولو ديبالا
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 11:50 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية آخر تطورات إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في تجديد عقد، باولو ديبالا، اللاعب الأرجنتيني بعد اقتراب انتهاء عقده مع السيدة العجوز.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق روميو اجريستي القريب من إدارة نادي يوفنتوس بأنه يتم العمل على التفاصيل النهائية لعقد الأرجنتيني باولو ديبالا، وسوف يمدد عقده حتى عام 2025 مع يوفنتوس، وسيحصل على راتب بقيمة 8 مليون يورو ومكافئات.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ 28 عامًا، باولو ديبالا، مع نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل، واللاعب لكي يجدد عقده مع النادي الإيطالي كان ينتظر راتبًا قريبًا من الراتب الذي تم دفعه لـ المدافع الهولندي، ماتيس دي ليخت، عندما وقّع على عقد براتب سنوي قدره 10.3 مليون إسترليني سنويًّا، لكن النادي الإيطالي يجد صعوبات في تقديم راتب مماثل بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ويذكر أن ديبالا رفض عرضا من نادي يوفنتوس، لأنه كان أقل من العرض الذي تم تقديمه للاعب سابقا، مع العلم أن اللاعب الأرجنتيني يتقاضى الآن راتبا سنويًا قدره 6.2 مليون إسترليني.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر، فريق نابولي، الذي يمتلك 21 نقطة.

تابع مواقعنا