الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق جعفر: لا يصح ضغط بن شرقي على الزمالك بالشرط الجزائي

أشرف بن شرقي
رياضة
أشرف بن شرقي
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 12:10 ص

قال فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، إن المغربي أشرف بن شرقي، يريد وضع شرط جزائي في تعاقده الجديد، وهو الأمر الذي يتعارض مع مصلحة النادي، ورغم أننا نحتاج بعض اللاعبين، إلا أنه لا يمكن لأحد الضغط على نادي الزمالك.

وأضاف جعفر في تصريحات تلفزيونية: الشرط الجزائي الذي يريده بن شرقي، هو مبلغ 500 ألف دولار، وهي العقبة في التعاقد حتى الآن، ورغم أنه لاعب مميز لكن لا يمكن وضع هذا الشرط أبدا.

وتابع فاروق جعفر: لا يصح أن يضع لاعب شرطًا جزائيًا مع نادي بحجم الزمالك، خاصة وأن قيمة تعاقده كبيرة.

وفي سياق آخر، قال جعفر: نفكر في إعارة اللاعبين الذين لن نستطيع تقييدهم في قائمة الفريق، وعلى رأسهم، حمدي النقاز، ولا حديث نهائي حول توصلنا لاتفاق مع بيراميدز للحصول على خدمات النقاز.

وواصل نجم الزمالك السابق: لدينا موسم هام به العديد من المنافسات، ونحتاج لكل اللاعبين، لكن أزمة القيد تجعلنا نعير اللاعبين الجدد، ونادي فيوتشر طلب عمر كمال عبد الواحد، على سبيل الإعارة.

وأردف جعفر: من الوارد أن نلجأ لإعادة بعض اللاعبين الذين قمنا بإعارتهم، والقرار في النهاية يرجع للفرنسي كارتيرون وفقًا لاحتياجاته الفنية، قبل الحديث مع هذه الأندية.

واستكمل المستشار الفني للزمالك: ننتظر الوقت المناسب للجلوس مع كارتيرون لاختيار عنصر مصري بالجهاز الفني بديلًا لأسامة نبيه، خاصة وأن كارتيرون أكد أنه لا يحتاج لمدرب مساعد في الوقت الحالي، ورحيل نبيه جاء بناءً على طلب كارتيرون.

وأكد فاروق جعفر، أنه سيكون هناك مدرب عام مصري مع كارتيرون مع بداية الموسم، فيما أوضح أن حسين السيد ناجح في منصبه كمشرف على فريق الكرة، ولا بد من وجوده كحلقة وصل بين الجهاز الفني والإدارة، لكن الأمور الفنية في النهاية تخص الجهاز الفني فقط.

تابع مواقعنا