الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدسات مرورية.. تعرف على الطرق المزدحمة بالقاهرة والجيزة

الطريق الدائري
حوادث
الطريق الدائري
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 09:31 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من التكدس المروري، وذلك في الساعات الأولى منذ صباح اليوم الثلاثاء.

تكدسات مرورية

شهد الطريق الدائري حالة من الاختناق المروري في الاتجاهين، وخصوصًا في منطقتي المرج وقليوب، اللتان يمثلان عُنق الزجاجة بالطريق الدائري، بالإضافة إلى توقف حركة السيارات لدقائق بمنطقة مسطرد.

الإدارة العامة لمرور القاهرة، عينّت الخدمات المرورية اللازمة لمُواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة، تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع كمرات المونوريل بشارع يوسف عباس بمدينة نصر.

تحويلات مرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، غلق مخرج محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائري، لمدة 3 أشهر، في إطار تنفيذ بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء كوبري سيارات لربط محور جمال عبد الناصر «التجمع الخامس» بطريق الجيش خلف مركز المنارة للمؤتمرات مرورًا أعلى الطريق الدائري.

على الفور، تم اتخاذ إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتي:

القادم من محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائري يسلك يمينًا شارع الأمل المشتل فالدوران والعودة يمينًا بجوار فندق تريومف تجاه الطريق الدائري.

جهود أمنية

تكثف الإدارة العامة للمرور من سيارات الإغاثة المرورية المنتشرة على جميع الطرق والمحاور لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

كما شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عدة حملات، لرصد المُخالفات على الطرق والمحاور، ورفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة والمتهالكة بالشوارع، والتي تتسبب في إعاقة للحركة المرورية.

تابع مواقعنا