الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا وكيلا لـ فتاة يتيمة خلال عقد قرانها: عمل إنساني لا يستحق الثناء

محافظ قنا خلال عقد
محافظات
محافظ قنا خلال عقد القران
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 11:12 ص

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الثلاثاء إنه لن يتوانى لحظة في الذهاب إلى أي قرية بالمحافظة، ليكون وكيلا عن الفتيات اليتيمات لعقد قرانهن، موضحا أن ذلك الأمر لا يستحق الثناء، لأنه عمل إنساني، ويحدث بدافع الأبوة الذي يحمله تجاه جميع الفتيات اليتيمات وغير اليتيمات داخل المحافظة.

جاء ذلك عقب حضوره، عقد قران وزفاف إحدى الفتيات اليتيمات، كوكيل عنها بمقر فتيات دار الرحمة للأيتام بمدينة نجع حمادي.

أضاف الداودي أن المحافظة تسعى جاهدة إلى تقديم يد المساعدة ومستلزمات تجهيز الفتيات الأيتام، لتخفيف أعباء الزواج عن كاهلهم، بالتعاون مع مؤسسة التكافل الاجتماعي، لتحقيق حياة أسرية كريمة لهما.

هنأ محافظ قنا، العروسين بعقد القران والزفاف السعيد، موصيًا العريس أن يعاملها بالحُسنى، مُتمنيًا لهما حياة سعيدة، كما اطمأن على توافر كافة الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي تحتاج إليها الفتيات داخل الدار، مُعربًا عن خالص شكره وتقديره للدار على دعوته الكريمة، لحضور عقد القران والمشاركة فيه كوكيل للعروس.

يذكر أن محافظ قنا، كان قد التقى الشاب المتقدم للزواج للاطمئنان على حسن أخلاقه ومدى جديته وقُدرته على الحفاظ على الفتاة المتقدم لها، في لفتة إنسانية توضح مدى حرص الدولة على رعاية الأيتام، وتوفير فرص حياة كريمة لهم بمختلف دور الأيتام، وحسن مُعاملتهن، توفير جميع مُتطلباتهن، وتقديم جميع سبل الرعاية الكريمة لهن.

تابع مواقعنا