الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنصور ترفع أسعار 3 طرازات من سيارات أوبل في مصر.. بينهم جراند لاند

 سيارات أوبل جراند
سيارات
 سيارات أوبل جراند لاند
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 12:18 م

أقرت  شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامة أوبل الألمانية في السوق المحلي زيادات رسمية على أسعار سيارات أوبل في مصر، وصلت إلى نحو 5 آلاف جنيه.

زيادات رسمية على أسعار سيارات أوبل

وطالت الزيادات الرسمية ثلاثة طرازات من سيارات أوبل في السوق المصري، وهم جراند لاند، كروس لاند، بالإضافة إلى كورسا.

 حيث بلغت 1000 جنيه على جميع فئات الطرازات المذكورة، وحسب آخر قائمة سعرية مُعلنة عن الوكيل الرسمي للعلامة في مصر، فإن أسعار سيارات أوبل جاءت كالتالي:-

أوبل جراند لاند

سجل سعر الفئة الأولى من طراز أوبل جراند لاند 470 ألف جنيه، والثانية 515 ألف جنيه، بينما سجل سعر الفئة الثالثة نحو 545 ألف جنيه.

 سيارات أوبل جراند لاند

واعتمدت سيارة أوبل جراند لاند على محرك مكون من أربع سلندرات، بسعة لترية بلغت 1.6 لترًا، فيما يولد الموتور قوة حِصانية قدرها 163 حِصانًا، مع عزم دوران 240 نيوتن/ متر.

 بينما يتصل بناقل حركة أتوماتيك سُداسي السرعات. وتنتقل من وضع الثبات صفر إلى سرعة 100 كم في غضون 9.4 ثانية.

سعر أوبل كروس لاند

ومن جهتها فرضت "المنصور" زيادات على سيارة أوبل كروس لاند والتي تنتمي إلى فئة السيارات الـ SUV، لتأتي أسعار الفئات بعد الزيادات الأخيرة على النحو التالي:-

سيارة أوبل كروس لاند
  • سعر الفئة الأولى: 345 ألف جنيه.
  • أسعار كروس لاند الفئة الثانية: 375 ألف جنيه.

وزودت كروس لاند بمحرك تربو رباعي الأسطوانات، بسعة بلغت 1200 سي سي، وينتج قوة قدرها 110 أحصنة، مع عزم دوران 205 نيوتن/ متر. بينما يتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك سُداسي السرعات.

أوبل كورسا

تنتمي سيارة كورسا إلى فئة الطرازات الهاتشباك، والتي تستقطب إليها شريحة عريضة من الشباب، نظرًا لحجمها الصغير وتصميمها العصري والشبابي. ووفقًا للقائمة السعرية الأخيرة التي أقرها الوكيل، سجل سعر كورسا نحو 330 ألف جنيه مصري.

أوبل كورسا

وجاءت سيارات أوبل كورسا بمحرك تربو ثُلاثي الأسطوانات، بسعة 1200 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 130 حِصانًا، مع عزم دوران 230 نيوتن/ متر.
 

بينما يتصل الموتور بناقل حركة "فتيس" أتوماتيك مكون من 6 سرعات.

تابع مواقعنا