الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أحمد ماهر ورجاء حسين وأمل إبراهيم ضيوف صاحبة السعادة

إسعاد يونس
فن
إسعاد يونس
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 12:38 م

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، الفنان أحمد ماهر ورجاء حسين وأمل إبراهيم، في برنامجها صاحبة السعادة، المُذاع عبر قناة DMC، وذلك مساء اليوم في الساعة الـ11 مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة، صورة للفنانة إسعاد يونس برفقة ضيوفها، وكُتِبَ عليها: سهرة جديدة مع صاحبة السعادة، وفنانين عظماء سابو بصمة كبيرة في التلفزيون والسينما، الفنانات الكبار رجاء حسين، أمل إبراهيم، والنجم القدير أحمد ماهر.. استنونا النهاردة الساعة 11 مساءَ على dmc.

 

صاحبة السعادة

الفنانة إسعاد يونس

وتدور الحلقة في إطار الحديث عن ذكرياتهم مع الفن، والأعمال المتميزة التي قدموها خلال مشوارهم الفن، كما يكشف هولا النجوم رأيهم في الفن الحالي والأعمال التي تُقدم، وأيضًا سر ابتعادهم عن الوسط الفني، وقلة ظهورهم في الأعمال الفنية.

ويكشف كلًا منهما العديد من أسرار حياته، وأصعب المواقف التي مر بها، وبداية دخولهم عالم الفن، وغيرها من الكواليس والذكريات الجميلة، كما يكشفون أحب وأقرب الأعمال بالنسبة لهم.

برنامج صاحبة السعادة

ويُعرض برنامج صاحبة السعادة، عبر قناة الـ dmc، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في الساعة الـ 11 مساءُ، وتستضيف في الإعلامية والفنانة إسعاد يونس النجوم الذين ابتعدوا عن الساحة، وتحاول أن تُعيدهم للأضواء بشكل جديد، ودائمًا تحقق حلقات هذا البرنامج نجاحات كبيرة. 

تابع مواقعنا