الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبي يكشف تفاصيل إصابات كورونا الرسمية بمحافظة المنوفية

مديرية الصحة بالمنوفية
محافظات
مديرية الصحة بالمنوفية
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 12:46 م

كشف مصدر طبي بمديرية الصحة في المنوفية، عن متوسط أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا، والتي يتم احتجازها في المستشفيات، مؤكدا أنها لا تتخطى 7 حالات تلك الفترة، مؤكدا أن الوضع تحت السيطرة وتم الإعداد جيدا لاستقبال الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد.

اجتماعات اللجنة العليا لمواجهة كورونا في المنوفية 

 

وأكد المصدر الطبي لـ القاهرة 24، على عقد اجتماعات دورية للجنة العليا لمواجهة كورونا في المنوفية، للوقوف على أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وقدر المستشفيات واحتياجاتها لتوفيرها على الفور بالتنسيق مع محافظة المنوفية ووزارة الصحة والسكان، مشيرا إلى أنه تم تخصيص نسبة 50% من أسرة المستشفيات العامة والمركزية داخل المحافظة لتكون عزلا لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تخصيص أسرة لحالات الأطفال المصابة بفيروس كورونا


وأوضح المصدر الطبي أنه هناك من 6 إلى 7 أسرة داخل كل مستشفى مخصصة لحالات إصابة الأطفال بفيروس كورونا المستجد، وذلك بناء على قرار اللجنة العليا لمواجهة كورونا، برئاسة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بعد تسجيل حالات مصابة بفيروس كورونا بين الأطفال.

وتابع المصدر الطبي الحديث، مشيرا إلى وجود تانكات أكسجين بكافة المستشفيات وطلب اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر توفير تانك أكسجين لمستشفى منوف ليساعد في فرض طمئنية أكثر داخل المستشفى، مؤكدا على توافر أسطوانات اكسجين بشكل كبير داخل المستشفيات للعمل فى حالة الطوارئ.

تابع مواقعنا