الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع عامل زراعي سرق أجهزة من فيلا بالتجمع الأول

سرقة منزل - أرشيفية
حوادث
سرقة منزل - أرشيفية
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 12:50 م

تباشر الجهات الأمنية بالتجمع الأول التحقيق مع عامل زراعي بتهمة سرقة أجهزة ومبلغ مالي من داخل فيلا بالتجمع الأول.

وجاء في تحريات المباحث أن المتهم عامل زراعي داخل الفيلا، بعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين خروج المتهم من الفيلا حاملًا المسروقات ووضعها داخل سيارة.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من صاحب فيلا، بتعرض مسكنه للسرقة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، تبينت صحة البلاغ، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

من جانبها قررت جهات التحقيق، حبس 3 متهمين بسرقة فيلا بأحد الكومباوندات الخاصة، واستيلاء المُتهم الأول على مجوهرات ومشغولات ذهبية ومبالغ مالية كبيرة، عقب اقتحام الفيلا وكسر النافذة.

كانت قد تعرضت سيدة تُدعى عزة الصاوي، إلى السرقة بالإكراه على يد لص تسلل إلى فيلتها بمدينة الشيخ زايد وهددها بالقتل، واستولى على مصوغات ومجوهرات بقيمة مليون جنيه وفر هاربًا، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بقيام أحد المجهولين بكسر باب فيلا في الكمبوند، والاستيلاء منها على مُجوهرات ومشغولات ذهبية ومبالغ مالية وفر هَرَبًا.

بيّن الفحص الأمني وُجود آثار عُنف على مدخل الفيلا، وكذا بعثرة في مُحتوياتها، وبفحص الكاميرات تبيّن قيام أحد الأشخاص بالدخول، بعد كسر باب الفيلا والاستيلاء على المسروقات والهرب عقب ذلك، وتمكنت قوات الأمن من تحديد هويته والقبض عليه.

تابع مواقعنا