الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالزغاريد والورود.. طلاب وأولياء أمور يستقبلون معلم بنها بعد تبرئته من التحرش (صور)

طلاب وأولياء أمور
محافظات
طلاب وأولياء أمور يستقبلون المدرس البرئ ببنها
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 01:13 م

استقبل عديد الطلاب وأولياء أمور مدرسة للغات ببنها، المعلم الذي تمت تبرئته من جريمة التحرش بعدد من طالبات المدرسة، حيث حرصوا على التواجد بالطبل البلدي والزغاريد والورود، أمام قسم ثان بنها عقب الإفراج عنه.

أولياء الأمور يجلسون امام قسم ثان بنها 

وكانت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة، قضت ببراءة مدرس لغة إنجليزية، من التهمة الموجهة إليه بالتحرش وهتك عرض 13 طالبة بإحدى المدارس الخاصة ببنها، في القضية رقم 3500 لسنة 2021 قسم ثان بنها، والمقيدة برقم كلي 1310 لسنة 2021.

وأوضحت المحكمة فى حيثيات حكمها، أنه تبين كيدية البلاغات المقدمة بحق المجني عليه، كما أن الوقائع محل التهم الموجهة إليه مرت عليها أكثر من 7 سنوات، وجاءت كلها أقوال مرسلة لا دليل عليها، فضلا عن فحص الموضوع بمعرفة وزارة التربية والتعليم جهة عمل المجنى عليه وتقصى الحقائق وانتهت إلى أنه حسن السير والسلوك والأخلاق ولم يوقع عليه أية جزاءات.

أولياء الأمور تمام قسم ثان بنها 


كما تضامن مع المدرس ما يزيد عن 300 طالب وطالبة خارج وداخل المحكمة، أشادوا بأخلاقه وإنه لم يتعرض لهم طوال دراستهم على يده، كما تبين أن السبب الرئيسى لتحريك الشكاوى والبلاغات تم عن طريق "بوست" على مواقع التواصل الاجتماعى من خارج مصر "الولايات المتحدة الأمريكية" فبدأت الطالبات فى كتابة التعليقات عليه ومن هنا أثيرت القضية.


وكانت نيابة قسم بنها برئاسة المستشار خالد الديب رئيس النيابة بإشراف المستشار عماد مهنا رئيس النيابة الكلية بشمال بنها، أمرت فى وقت سابق بحبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات مدرسة تجريبية ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث.

أولياء الأمور تمام قسم ثان 

وكشفت التحقيقات بسؤال عدد من الفتيات الشاكيات اللائى اتهمن المدرس بالتحرش وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عامًا حتى 21، أنهن اتهمن المدرس بالتحرش بهن في فترات وأعوام سابقة، خلال تلقيهن الدروس.
فيما أنكر المدرس المتهم بالتحرش في بنها كل الاتهامات، مؤكدًا أمام جهات التحقيقات، أن سبب الاتهام بعض المشكلات والخلافات بينه وبين إحدى الشاكيات والتى طردها من مجموعة درس خصوصي منذ عام ونصف العام، ما تسبب فى التربص به واتهامه بالتحرش.

طلاب أمام قسم ثان بنها 
تابع مواقعنا