السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفاع محمود عزت: موكلي بريء ولا علاقة له بالإرهاب

محمود عزت
حوادث
محمود عزت
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 01:48 م

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب بمجمع محاكم طرة اليوم، جلسة لمرافعة الدفاع في إعادة محاكمة القيادي الإخواني محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، في اتهامه مع آخرين، سبق الحكم عليهم من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، في اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، في القضية المعروفة بـ التخابر مع حماس.

محاكمة محمود عزت

طالب المحامي منتصر الزيات، دفاع القيادي الإخواني محمود عزت، في اتهامه في قضية التخابر مع حماس، ببراءة مُوكله من التهم المنسوبة إليه تأسيسًا على عدة دفوع قانونية، منها الدفع بانتفاء جريمة الإرهاب المنسوبة إلى موكله.

كما دفع الزيات ببطلان تحريات الأمن الوطني والمباحث الجنائية لعدم جديتها وتناقضها ومخالفتها للواقع، بعدم وجود دليل مادي يمكن إسناده إلى المتهم.

وأسندت جهات التحقيق إلى المتهمين عدة تهم منها: التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بهدف ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

تابع مواقعنا