السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيريز: هناك أخبار جديدة بشأن مبابي في يناير

كيليان مبابي لاعب
رياضة
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:00 م

أكد الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن هناك أخبارًا جديدة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بشأن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي بعد فشل التوصل لاتفاق في الانتقالات الصيفية الماضية مع باريس سان جيرمان، كاشفًا عن انخفاض دخل النادي بسبب جائحة كورونا.

وقال بيريز خلال تصريحات لصحيفة El Debate الإسبانية: لقد انخفض دخلنا من 900 مليون يورو إلى ما يزيد قليلًا عن 600 مليون يورو، سيساعد الملعب الجديد في زيادة خزائن النادي، لكننا ما زلنا حذرين، ربما يستغرق الأمر نحو ثلاث سنوات حتى نعود إلى الأرقام التي أدخلناها قبل الوباء.

تابع: الملعب الجديد هو منزل جديد، سيكون نقطة التقاء لمدينة مدريد بأكملها، لا يوجد ملعب مثله وهو في وسط مدينة كبيرة مثل مدينتنا.

واصل رئيس ريال مدريد: لدينا أكثر من 300 مليون متابع على الشبكات الاجتماعية،  ريال مدريد لديه مشجعون أكثر من معظم فرق الدوري الأمريكي للمحترفين، تم تجاوزنا فقط من قبل الملائكة ليكرز وشيكاغو بولز،  هذه هي قوة التأثير.

وعن التعاقد مع مبابي قال: نأمل أنه بحلول 1 يناير المقبل، يتم حل كل شيء بخصوص كيليان مبابي، في يناير سيكون لدينا أخبار جديدة عن مبابي.
واختتم: كلماتي حول مبابي أسيء تفسيرها، كل ما قلته هو أنه يتعين علينا الانتظار للعام المقبل قبل أن نتمكن من الحصول على أخبار، مع كل الاحترام الواجب لباريس سان جيرمان، الذي تربطنا به علاقة رائعة.

تابع مواقعنا