الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحولت جثته إلى أشلاء.. مصرع شاب أسفل عجلات القطار ببني سويف | صور

مصرع شاب أسفل عجلات
محافظات
مصرع شاب أسفل عجلات القطار ببني سويف
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 01:52 م

لقي شاب مصرعه، منذ قليل، وتحولت جثته إلى أشلاء، عقب سقوطه من قطار الصعيد بالقرب من مزلقان قرية «البرانقة»، التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بسقوط شاب من قطار قرب مزلقان البرانقة بمركز ببا، فوجّه إلى سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة.

ونقل مرفق إسعاف بني سويف جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة، حيث تبين عدم التعرف على بيانات وهوية المتوفى.

 مصرع شاب أسفل عجلات القطار 
 مصرع شاب أسفل عجلات القطار 

وتلقى العميد رفيق عبد الله، مأمور قسم شرطة السكة الحديد ببني سويف، بلاغًا بسقوط شخص من قطار قرب مزلقان قرية البرانقة بمركز ببا، وجرى تحرير محضر بالحادث، وتكثف مباحث السكة الحديد ببني سويف برئاسة العقيد هشام مكي، تحرياتها حول الحادث لكشف ملابساته وهوية المتوفى.

يشار إلى سقوط شاب من قطار، قبل يومين، قرب محطة السكة الحديد بمركز ببا، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، حيث تبين أنه مقيم بقرية سدس التابعة لمركز ببا، قبل أن يتم التصريح بدفنه وتشييع جثمانه.

تابع مواقعنا