السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل مجهولة.. نجوم الفن والإعلام يشاركون في هاشتاج التحدي │ صور

يسرا اللوزي وإبراهيم
فن
يسرا اللوزي وإبراهيم فايق وحنان مطاوع
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:38 م

شارك عدد من نجوم الفن والإعلام في حملة جديدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال هاشتاج التحدي، ولم يتضح بعد طبيعة هذا التحدي أو نوعه، وهل سيكون عملًا جديدًا يجمعهم سويًا أم لا؟

نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجوم الذين شاركوا في هذه الحملة.

يسرا اللوزي

روجت الفنانة يسرا اللوزي للحملة عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة جديدة، وعلقت عليها كاتبة: في شغلنتنا بيقولوا الدور بينادي صاحبه، والحقيقة إن دوري في التحدي مختلف، ومع ناس بحبها.. اللي هيتوقع دوري في التعليقات هيبقى له جائزة.

أحمد فهمي

في حين أكد الفنان أحمد فهمي، أن التحديد الجديد ليس في مجال الغناء أو التمثيل، بل أمر جديد تمامًا، ومن يتوقع ماهية هذا التحدي من الجمهور، سيُشارك فيه ضيفًا عبر حسابه على انستجرام، قائلا: أنا صحيح بمثل وبغني، بس التحدي الجاي مافيهوش أي تمثيل ولا غنا.. ومع ذلك هيكون مسلسل ما بينتهيش.. واللي هيتوقع هو إيه هيشارك معايا فيه.

هبة مجدي

كشفت الفنانة هبة مجدي أيضًا عن بدء تحدي جديد، بمشاركة عدد كبير من النجوم، وفي دور لم يسبق لها أن قدمته من قبل.

هبة مجدي

لم تفصح هبة عن طبيعة التحدي الجديد الذي تخوضه لأول مرة، لكنها اكتفت بنشر صورة جديدة عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: كل تجربة بدخلها هي التحدي الكبير بالنسبة لي، والمرة دي بشارك نجوم كتير ودوري غير كل الأدوار.. اتفرجوا واحكموا بنفسكم.

حنان مطاوع

من جانبها، انضمت الفنانة حنان مطاوع إلى التحدي، مُعربة عن دعمها للمنصات التي تقدم أعمالًا جيدة وهادفة، دون أن تكشف هي أيضًا عن طبيعة التحدي، لكنها اكتفت بالتعليق عبر حسابها على انستجرام، قائلة: المنصات اللي بتعرض أعمال جميلة ومحترمة منصات لازم ندعمها ونشارك فيها، والتحدي عمل جديد بشارك فيه على منصة محترمة.

خالد عليش

في نفس السياق، أعلن الإعلامي خالد عليش، مشاركته في تحدي جديد من نوعه، لم يسبق أن قدمه من قبل، ومن المقرر الكشف عنه قريبا، موضحا أنه ليس برنامج مسابقات أو برنامج عادي أو حتى أغنية، بل هو مسلسل مبينتهيش، على حد وصفه.

نشر عليش صورة جديدة له، عبر حسابه على انستجرام، وعلّق عليها: أنا انضميت لـ التحدي.. مسلسل ما بينتهيش، الموضوع مش برنامج مسابقات ولا غنوة ولا لقطة ولا برنامج.. دي حاجة كده مش في الكنافة.. قريبا.

إبراهيم فايق

أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، انضمامه لهذا التحدي، ولم يكشف عن تفاصيله هو أيضًا، فقط اكتفى بالتعليق عبر حسابه على فيس بوك كاتبا: أهلاوي ولا زملكاوي؟ مش مهم.. المهم أكون قد التحدي.. مين جاي معانا؟.

تابع مواقعنا