الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ ورئيس العاصمة الإدارية يكرمان حفظة القرآن الكريم ويوزعان تجهيزات العرائس

حفل تكريم حفظة القرآن
محافظات
حفل تكريم حفظة القرآن الكريم
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:30 م

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس العاصمة الإدارية، حفل توزيع الجوائز على حفظة القرآن الكريم، وتجهيز العرائس للأيتام، من أجهزة كهربائية، حجرات نوم، أنتريهات، وحجرات سفرة، والذي نظمته مؤسسة نهر الخير برئاسة سوسن هيبة، رئيس مجلس الإدارة.

حضر الحفل، عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوق، رئيس جامعة كفر الشيخ، بحضور الدكتور عبد الكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف بالأزهر، اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، إسلام طه، معاون محافظ كفر الشيخ للاستثمار، مبروك حجاج، المستشار القانوني محافظة كفر الشيخ، اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، ياسر منير، عضو مجلس النواب، وباسم حجازي، عضو مجلس النواب.

حفل تكريم حفظة القرآن الكريم 

أثنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على المجهود المبذول مع حفظة القرآن الكريم، مؤكدًا أن تكريمهم شرف، ويجب الاهتمام بهم، كما أثنى على توفير احتياجات العرائس من الأيتام والفقراء، مُعلنا إقامة عرس جماعي لـ 100 من العرائس خلال الأيام المقبلة.

حفل تكريم حفظة القرآن الكريم

من جانبه، أعرب اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس العاصمة الإدارية، عن سعادته بحضور حفل توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم، وتوزيع الأجهزة الكهربائية ومستلزمات الزواج للأيتام والمحتاجين، مشيرًا إلى أن مؤسسة نهر الخير تبذل كل عام جهودا كبيرة في ذلك الشأن.

حفل تكريم حفظة القرآن الكريم

فيما أكدت سوسن هيبة، رئيس مجلس إدارة نهر الخير، أن المُكرمين اليوم، سُعداء بوجود وزيرين اللواء جمال نور الدين، واللواء أحمد زكي عابدين، مشيرة إلى أن هناك العشرات من حفظة القرآن الكريم متميزين بحسن وجمال صوتهم، مُقدمة الشكر لكل من ساهم في تكريمهم وتكريم وتجهيز العرائس.

قال الدكتور عبد الكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف بالأزهر، إنه رغم انشغاله بلجنة منعقدة بالأزهر الشريف، إلا أنه صمم على الحضور للمساهمة في تكريم حفظة القرآن الكريم بالمحافظة، مشيدًا بمستوى حفظة القرآن الكريم.

حفل تكريم حفظة القرآن الكريم
حفل تكريم حفظة القرآن الكريم
تابع مواقعنا