السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن مبادرة حياة كريمة.. برتوكول تعاون بين مؤسسة صناع الخير والدكتور محمد عماد لتقديم المساعدات لـ الفئات الأكثر احتياجا

مصطفى زمزم- الدكتور
أخبار
مصطفى زمزم- الدكتور محمد عماد
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:58 م

وقع مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، مع الدكتور محمد عماد، طبيب الأسنان، بروتوكول تعاون مشترك، لتقديم المساعدات للفئات الأكثر احتياجًا.

مصطفى زمزم- والدكتور محمد عماد

واتفق الجانبان، على أن يستقبل الدكتور محمد عماد، العديد من الحالات شهريًا من مرضى الأسنان غير القادرين على تحمل نفقات العلاج، على أن يكون البحث والتأكد من حالاتهم الاجتماعية ووضعهم الاجتماعي والمادي عن طريق مؤسسة صناع الخير، ويكفل الدكتور جميع نفقات العلاج وإجراء العمليات والتركيبات.

فيما يجرى ذلك بالتنسيق مع مؤسسة القاهرة 24، ومؤسسة صناع الخير، إيمانًا منهم بالمشاركة المجتمعية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين، ورفع عنهم التكاليف كافة.

أثناء توقيع البروتوكول 

في وقت سابق، قال مصطفي زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إن الرئيس أشاد بدور القطاع الخاص والمجتمع المدني خلال جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن القطاع الخاص والمجتمع المدني ساهم بنحو مليار جنيه خلال الأزمة.

ولفت زمزم، إلى أن فكرة الصداقة والتعاطف مع مؤسسات المجتمعية لم تعد بصورتها المعتادة بل أصبحت أساسية لدعم الأسر المحتاجة، موضحًا أن هناك عدد من الشباب يمتلكون مبادرات لدعم افكار لخدمة المجتمع المصري، ودعم القري الفقيرة مؤكدًا أن شركات القطاع الخاص بدأت ترحب بمبادرات هؤلاء الشباب ودعمهم في حالة وجود رؤى واضحة ومساعدة لتحقيق الاستفادة ووصول الدعم لكل فئات المجتمع.

تابع مواقعنا