الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وورلد سوكر: صلاح يسعى لقيادة مصر نحو المونديال بعد تألقه مع ليفربول

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 05:38 م

أشادت مجلة وورلد سوكر بنجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد تألقه رفقة الريدز خلال الأسابيع الماضية واعتلائه لجدول هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وركزت المجلة على تألق محمد صلاح وتسجيله هدفًا رائعًا ضد مانشستر سيتي بعدما راوغ برناردو سيلفا وإيمريك لابورت ووضعها بقدمه اليمني في شباك إيدرسون، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت المجلة إلى أن صلاح سيقود الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم في قطر، وسيقوم بإعادة منتخب بلاده على المسار الصحيح بعد التعادل قفي الجولة الماضية من التصفيات الإفريقية واحتلال وصافة المجموعة.

يواجه منتخب مصر شقيقه منتخب ليبيا متصدر المجموعة السادسة على أرضه وخارجها، ويحتاج إلى أربع نقاط على الأقل ليحتل المركز الأول قبل الجولتين الأخيرتين خلال نوفمبر.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، بينما يحتل المنتخب الليبي المركز الأول برصيد 6 نقاط.

تقام المباراة الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والثانية في بني غازي يوم 11 من الشهر نفسه على ملعب شهداء بنينا.

تابع مواقعنا