السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك الأهلي يواجه سموحة وديا استعدادا للموسم الجديد

فريق البنك الأهلي
رياضة
فريق البنك الأهلي
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 06:48 م

يستعد فريق البنك الأهلي لخوض مواجهته الودية أمام نظيره سموحة، التي تجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتأتي مواجهة البنك الأهلي لنظيره سموحة بشكل ودي، حيث تقام مساء غد الأربعاء، ضمن برنامج المباريات الودية الذي أقره خالد جلال المدير الفني للفريق ضمن المعسكر الإعدادي قبل انطلاق الموسم الجديد.

كما خاض البنك الأهلي مساء أمس الإثنين، مواجهة ودية أخرى أمام نظيره فريق فاركو، ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه في الإسكندرية.

وفاز فاركو على حساب نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد، أحرزه  أحمد عبد العزيز مودي، التي أقيمت مساء أمس الإثنين.

وشهد اللقاء واقعة غريبة بطلها حكم اللقاء أحمد جمال عندما ألغي هدفًا أحرزه محمد هلال لاعب فريق البنك الأهلي من ركلة جزاء بداعي الخطأ في التنفيذ.

واحتسب أحمد جمال ركلة حرة غير مباشرة على لاعب البنك الأهلي أمام دهشة الجهاز الفني واللاعبين من القرار الغريب، وعقب مواصلة اللعب فقد الحكم السيطرة على اللقاء مما سمح للاعبي الفريقين الاعتراض على قراراته.

وعن المباراة أشرك خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 21 لاعبًا على مدار شوطي المباراة لتجهيزهم قبل إنطلاق الدوري العام والذي تحدد موعد انطلاقه 25 أكتوبر الجاري.

وبدأ البنك الأهلي شوط المباراة الأول بتشكيل مكون من:

 أحمد السعدني في حراسة المرمى.

وأمير مدحت وأحمد ياسين وعاصم صلاح، وأسامة إبراهيم في خط الدفاع.

ومحمد لعبه ومحمد فتحي ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمود قاعود في خط الوسط.

 وفادي فريد رأس حربة.

كما امتلك فريق البنك الأهلي الكرة في أوقات كثيرة من هذا الشوط، وأهدر محمد حامد وفادي فريد ثلاثة فرص محققة أمام المرمى حيث اصطدمت الكرة مرتين بالقائم.

وقبل انطلاق شوط المباراة الثاني أجري خالد جلال 5 تغييرات بنزول محمد هلال، وأحمد سعيد ويعقوبو، وموسى دياوارا وأحمد العش، وواصل فريق البنك الأهلي الاستحواذ على الكرة في منطقة المناورات، وأثناء سعي فريق البنك الأهلي لإحراز الهدف الأول احتسب حكم اللقاء خطأ لفاركو قرب الراية الركنية حول مودي العرضية بضربة رأس محرزا الهدف الوحيد بالمباراة وعقب الهدف ضغط فريق البنك بقوة لإدراك هدف التعادل.

فيما أجرى خالد جلال 5 تغييرات أخري بنزول مصطفى إيفا أحد ناشئي الفريق ومعروف يوسف وكريم بامبو، وأسامة فيصل ومحمد دبش.

وعقب التبديلات ضغط الفريق مرة أخرى من أجل التعديل حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية غاب عن فريق البنك الأهلي في مباراة اليوم محمد بسيوني ومحمد مصطفي ميدو، والزنفلي وشادي رضوان؛ لخوضهم مرانا خفيفا قبل إنطلاق اللقاء.

تابع مواقعنا