الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تتابع استعدادات مبنى الوزارة بالحي الحكومي قبل الانتقال للعاصمة الادارية

مبنى وزارة الدولة
أخبار
مبنى وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالعاصمة
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:15 م

قال مصدر مطلع، إن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، كانت في زيارة صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن زيارة وزيرة الهجرة جاءت بتفقد مقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومتابعة التحضيرات الأخيرة لمبنى وزارة الهجرة، وما وصل له قبل الانتقال بشكل رسمي.

وأشار المصدر، إلى أنه من المتوقع أن تنتقل وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الشهرالقادم حسب الجدول المنوط به، لافتًا إلى أنه من الممكن أن تحدث تغييرات في المواعيد.

وفي وقت سابق، قالت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، إن جميع العاملين بالوزارة على استعداد لبدء العمل في الحي الحكومي فور الانتهاء من باقي الأعمال، مؤكدة أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية يمثل صفحة جديدة في تاريخ الأمة المصرية، وبداية الجمهورية الجديدة التي تمتاز بالحداثة والتطور وفق مواصفات عالمية لبيئة العمل المطلوبة.

تفاصيل مبنى وزارة الهجرة بالعاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ مساحة مبنى وزارة الهجرة بالحي الحكومي تبلغ 8371 مترًا مربعًا، مكونة من 5 طوابق مقسمة إلى 128 غرفة عمل مكتبية، و40 غرفة للفراغات الخدمية، بجانب عدد 12 دورة مياه مجمعة، و9 دورات مياه فردية، بالإضافة إلى مدخل VIP، ومدخل للموظفين، عدد سلم هروب في حالة الأزمات، عدد مصعد VIP، وعدد 3 مصاعد للموظفين، وعدد مصعد للخدمة، كذلك عدد 2 بدروم بإجمالي قدرة استيعاب 672 سيارة خاصة بالمجمع الوزاري.

تابع مواقعنا