الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. مقتل شاب على يد مقاول بزعم التعرض لزوجته في المرج

منطقة مقتل شاب في
حوادث
منطقة مقتل شاب في المرج
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:02 م

قدَّم موقع القاهرة 24 بث مباشر من مسرح جريمة مقتل الشاب على يد المقاول يدعى عمرو، بعد زعم زوجته قيام المجني عليه بمعاكستها، حيث أقدم المتهم على ضرب المجني عليه ويدعى أحمد، بطلقة نارية أنهت بحياته في الحال، بمنطقة المرج.

قال أحد الجيران المنطقة يدعى محروس، إن المجني عليه لم يتعرض لأي أحد من أهالي المنطقة، وهو من ضمن الشباب المحترمين، وغير متوقع كل ما دار حول الواقعة، وكل ما قالته زوجة المتهم بأنه عاكسها كان كذبا، متابعا: شاب بتاع ربنا ملهوش في الكلام ده وعمره ما عمل مشكلة.

أضاف محروس أن الشاب المجني عليه ترك بلده محافظة قنا، وجاء إلى القاهرة ليعمل وكان أكل عيشه كتب له العمل في المصنع الخردة مع المعلم حسن صاحب المصع الخردة، ومتواجد معانا منذ 3 سنوات، لم يخرج لفظا يسئ إلى أحد بعكس ما قالته زوجة المتهم حيث إنها تكون المتسببة في ارتكاب زوجها الواقعة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من أهالي شارع عبدالله رفاعي بوقوع جريمة قتل شاب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، للوقوف علة ملابسات الحادث وجدت شاب يدعى أحمد عامل في الخردة، ملقاه على الأرض، وأصيب بطلقة نارية، أودت بحياته وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مكان الواقعة 
شارع الواقعة
مسرح الجريمة


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية.

تابع مواقعنا