الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يعلق على عطل مواقع التواصل: أي حاجة لازم نلبسها للصين

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:16 م

علق الفنان محمد هنيدي، بطريقة كوميدية على الهاكر صيني، الذي كان سبب في عطل فني على موقع التواصل الاجتماعي الشهير عبر العالم.

وكتب محمد هنيدي، على منشور الطفل الصيني الذي نشر عنه مسبقًا أنه السبب في توقف مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام وواتس أب أمس،: أي حاجة لازم نلبسها للصين، مرفقًا بصورة من فيلمه الجديد فول الصين العظيم.

منشور محمد هنيدي

توقف مواقع التواصل الاجتماعي مدة 6 ساعات

توقفت أمس مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنستجرام، ماسنجر، وواتس أب لمدة 6 ساعات في العالم كلة، ولم تعلن شركة فيس بوك سبب توقف المواقع حتى الآن.

اكتشف أن السبب هو هاكر صيني، يُدعى سن جي سو، ويبلغ من العمر 13 عاما، فهو من وراء هذه الأعطال التي حدثت.

أعمال محمد هنيدي

يستعد محمد هنيدي لتجربة جديدة في التقديم التلفزيوني، بعنوان: هنيدي شو، المقرر إذاعته عبر شاشة قناة المحور خلال الفترة المقبلة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وكشف مصدر لـ موقع القاهرة 24، تفاصيل البرنامج والذي يسرد من خلاله نجم الكوميديا محمد هنيدي ذكريات أعماله الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني طيلة السنوات الماضية من وقت ظهوره في أواخر التسعينات كبطل بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ويعد فيلم الإنس والنمس، آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، الذي يعرض بدور العرض حاليًا، كما يشارك الفنان بفيلم الجواهرجي الذي يتم إنتاجه هذه الفترة، ويشاركه بطولة الفيلم مني زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

تابع مواقعنا