الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لـ 4 تجار مخدرات بالخانكة

محاكمة
محافظات
محاكمة
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:51 م

قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لـ 4 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة الهيروين والشادو، وحيازة الأسلحة النارية.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسى، وعضوية المستشارين شريف السباعى، وعامر محمد سليمان، وأمانة سر نصر الغنيمى الشافعي.
 

وكانت البلاغات تعددت بقيام أفراد تشكيل عصابي اتخذ من المنطقة الجبلية بمركز شرطة الخانكة وكرا لهم لممارسة نشاطهم الإجرامي لترويج المواد المخدرة والسرقة بالإكراه واتباع أسلوب البلطجة إلى جانب تصريف المسروقات التي يجلبها لهم المتهمون بقضايا أخرى، والذين تبين أن منهم عنصرين ينتميان إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وهاربين من عدة أحاكم صادرة ضدهما منذ أحداث النهضة ورابعة ومسجد الفتح.

 

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تلقت عدة بلاغات من مواطنين، وعلى الفور جرى تشكيل حملة أمنية مكبرة، وجرى تبادل إطلاق النار بين أفراد التشكيل العصابي وقوات الأمن، ما أسفر عن مصرع عنصرين من أفراد التشكيل، وتمكنت قوات الأمن من ضبط باقي أفراد التشكيل العصابي واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وجرى عرض المتهمين على النيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، والتجديد لهم في التوقيتات المحددة، وأدلى أفراد التشكيل العصابي بارتكاب الجرائم المقترنة من الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية وأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه وتبادل إطلاق النار مع قوات الأمن خلال عملية ضبطهم، وبإحالتهم للمحكمة التي أصدرت حكمها السابق.

تابع مواقعنا