الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد تشعل السوشيال ميديا بشخصية مروة بـ حكاية ماريونيت.. والجمهور ينتصر لها ضد ميرنا نور الدين

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:49 م

أثارت حكاية “ماريونيت” إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب، التي تعرض حاليًا على قناة الحياة، للنجمة دينا فؤاد ومحمود عبد المغني، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث الحكاية.

زاد التفاعل بعد نشر دينا فؤاد عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك صورة لها وعلقت عليها بطريقة فكاهية: «خلي بتاعت زومي تنفعك بقى»، في إشارة منها إلى الفنانة ميرنا نور الدين والتي خطفت زوجها منها في أحداث المسلسل.

وبدورها علقت ميرنا نور الدين على صورة دينا: نفعته يا حبيبتي والعربية اللي باعها معاكي جاب أحسن منها معايا، لترد عليها دينا فؤاد: حبيبتك منين يا حلوه يا بتاعه زومى بكره نقعد جنب الحيطة.

دينا فؤاد

وانهالت تعليقات الجمهور على النجمة دينا فؤاد مشيدين بدورها في المسلسل، ومؤكدين أن حكاية ماريونيت من أفضل الحكايات التي جاءت بمسلسل ورا كل باب، كما تسابق الكثيرون على إبداء رأيهم في مشكلة مروة التي تجسدها دينا فؤاد وحازم الذى يجسده محمود عبد المغني، كما دعمت معظم التعليقات النجمة دينا فؤاد متعاطفين معها ضد الفنانة ميرنا نور الدين التى تستخدم الحيلة للتفرقة بين الزوجين المتحابين.

دينا فؤاد

وحققت الحلقات الثلاث الأولى ردود أفعال واسعة، وخطفت دينا فؤاد الأنظار من أول مشهد، حيث ظهرت ممسكةً وملمة بتفاصيل الشخصية وحالتها النفسية، خصوصًا في المشاهد التي جمعتها بالفنان محمود عبد المغني والفنانة سلوى عثمان.

دينا فؤاد

أبطال حكاية ماريونيت

وحكاية ماريونيت بطولة كل من دينا فؤاد، محمود عبد المغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، وسبق وتم عرض حكايات كدبة كبيرة وعائلة جيجي ورق الحبيب وقلب مفتوح من مسلسل ورا كل باب.

 

تابع مواقعنا