الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات الفيوم: إحالة أوراق عاطل قتل صديقه لسرقته إلى المفتي

محكمة أرشيفية
محافظات
محكمة أرشيفية
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:55 م

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، وعضوية المستشارين فوميل لبيب وعلي لاشين، بإحالة أوراق محمد.أ.ق.ع، إلى فضيلة المفتي لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لقتله صديقه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.


تعود التفاصيل إلى القضية رقم 1515، اداري مركز شرطة سنورس، 2021، والمقيدة برقم 33، وذلك لقيام محمد، بقتل صديقه محمود.س.أ، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، مع سرقة 4 مواشي من كاره، وبيعها في السوق.

قضت محكمة جنايات الفيوم، أيضًا اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب، بإحالة أوراق المتهم بمنفذ مذبحة السحور في الفيوم، إلى فضيلة المفتي، لاستطلاع رأيه والنطق بالحكم في جلسة اليوم الثاني في دور الانعقاد ديسمبر المقبل. قال عماد أحمد رمضان، قاتل زوجته وأبنائه الستة في الفيوم، الشهير بـ بسفاح الفيوم، للقاضي، خلال الجلسة الثانية اليوم الثلاثاء،:«أنا مش عاوز دفاع، ومش عاوز حد يدافع عني، ومش عاوز حد من المحاميين يدافع عني».

وكانت محكمة جنايات الفيوم، أجلت السبت الماضي، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب، مُحاكمة المُتهم بقتل زوجته وأبنائه الـ 6 في مايو الماضي، إلى الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، وتعيين محامي للمُتهم.

تابع مواقعنا