الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسهيلات في السحب والإيداع.. المركزي يكشف تفاصيل الخدمات المقدمة لذوي الهمم

البنك المركزي المصري
أخبار
البنك المركزي المصري
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:17 م

قال الدكتور خالد بسيوني مدير إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي، إن البنك يعمل على توفير الخدمات لذوي الهمم في المعاملات المصرفية.

وأضاف بسيوني، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد: نسعى لتوفير حقوق ذوي الهمم التي كفلها لهم الدستور والقانون فالإعاقة لن تكون سببا في عدم توافر الخدمات، مشددًا على أهمية إتاحة الخدمات المصرفية لجميع المواطنين دون تمييز.

وأشار مدير إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي إلى أنه من ضمن الخدمات سيتم إعداد منحدر لمساعدة ذوى الهمم وتسهيل دخولهم إلى البنك وتم إلزام البنوك بإعداد بنية تحتية لتسهيل دخول ذوي الهمم، موضحًا أنه تم الاستماع لمطالب ذوي الهمم بشأن تخصيص موظفين بالبنك لتسهيل مهمته وتم تخصيص موظفين لمساعدتهم في المعاملات المصرفية وسيتم توفير الخدمات بالصوت والإشارة وكراسٍ متحركة، كما أن ماكينات البنوك الجديدة للسحب والإيداع ستراعي احتياجات ذوي الهمم.

ونوه مدير إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي، بأن وزارة التضامن أعدت كارت الإعاقة لذوي الهمم بفوائد كثيرة وتخفيضات متنوعة يمكن من خلاله إجراء جميع المعاملات المالية والمصرفية لذوي الهمم.

تابع مواقعنا