الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب اكتشاف إصابات بـ كورونا.. غلق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادي 3 أيام

نقابة المحامين -
أخبار
نقابة المحامين - أرشيفية-
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:26 م

قررت الأمانة العامة لنقابة المحامين، غلق مقر النقابة العامة بشارع رمسيس، وإدارات النقابة بعمارة فايزر، والنادي النهري بالمعادي، لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من غدٍ الأربعاء، وذلك لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا.

وتضمن القرار استئناف العمل بكل إدارات النقابة، بمقر النقابة العامة والنادي النهري بالمعادي، من يوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري.

قرار النقابة العامة للمحامين

وجاء نص القرار كالتالي:

تقرر غلق النقابة العامة وإدارات نقابة المحامين بعمارة فايزر بشارع رمسيس وهي: إدارة المركز الإعلامي - إدارة التأديب - إدارة شئون العاملين - إدارة الشئون القانونية.

كما تقرر غلق النادي النهري للمحامين بالمعادي، لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من غدٍ الأربعاء وحتى يوم الجمعة؛ للتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد على أن يتم استئناف العمل يوم السبت الموافق 9 من الشهر الجاري.

وفي سياق منفصل، قال حسين الجمال، الأمين العام لنقابة المحامين، إن النقابة تعمل الآن على توفير لقاحات للأعضاء.

وصرح في تصريحات لـ القاهرة 24، بأن النقابة بصدد التعاون الحالي والتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، لتوفير لقاحات للأعضاء، ولكن يجري الآن حصر شامل للموظفين وأعضاء النقابة.

وأكد الجمال أن هذا الحصر يجري في النقابة العامة والنقابات الفرعية، ومن المفترض أن يحصل عليه الجميع للوقاية من الفيروس، خصوصًا أن الدولة وفرت عددًا من اللقاحات للجميع، فكل من تخوف من أخذ اللقاح في بداية الأمر، أصبح يسعى لأخذه لأنه سيقيه من فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا