الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسطورة الريدز والأفضل في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يثني على محمد صلاح ببعض المشاهد

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:50 م

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعض الثناء للنجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق الريدز، وذلك بمشاهد جماهيرية وتقارير صحفية إعلامية إنجليزية.

واستعرض ليفربول في حسابه، تقرير لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، تنشر فيه بأن صلاح نجح في ترسيخ نفسه ضمن الأفضل على مستوى الدوري الإنجليزي ومن بين الأعظم في تاريخ ليفربول وأحد أساطيره.

وكانت شبكة سكاي سبورت البريطانية، قد وضعت محمد صلاح على قمة تصنيف لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 5 أسابيع في البريميرليج، بعدما تألق في مباراة ليفربول الأخيرة أمام مانشستر سيتي حيث سجل هدف مارادوني وصنع الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكا منهما.

محمد صلاح

وسلط الريدز الضوء على بعض تعليقات الجماهير، التي تضمنت ثناءً على صلاح، وذلك بتعليقات العبقري... المذهل... الملك المصري، معلقًا: الكثير من الثناء المستحق للملك.

ويحتل الدولي المصري الآن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع جيمى فاردى، مهاجم فريق ليستر سيتى، كما دخل التاريخ بتسجيله 103 هدف حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويفصله هدفا واحدا عن مساواة رقم الإيفواري ديديه دروجبا، مهاجم تشيلسي السابق كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ المسابقة.

تابع مواقعنا